شبكة ومنتديات مؤمن تيكوندو ترحب بكل زوارها الكرام

شبكة ومنتديات مؤمن تيكوندو ترحب بكل زوارها الكرام

شبكة ومنتديات مؤمن تيكوندو ترحب بكم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اخبار عن نانسى عجرم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
koky



عدد الرسائل : 27
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 03/09/2008

مُساهمةموضوع: اخبار عن نانسى عجرم   الخميس سبتمبر 04, 2008 1:18 pm

:flowerنانسي عجرم ترفض السينما والزواج
أعلنت نانسي عجرم رفضها أي عروض سينمائية في الوقت الراهن مؤكدة أن السينما خطوة مؤجلة في مشوارها لم يأتي وقتها بعد .

خاصة وأنها خجولة جدا أمام الكاميرا إلي جانب انشغالها الدائم بالحفلات والغناء وتخوفها من الإقدام علي تلك المغامرة وهي التمثيل والتي قد تزيد أو تخفض من شعبيتها لذا تفضل الاكتفاء بالكليبات والأغاني المصورة سينمائيا والتي تعوض الفنان عن الأفلام السينمائية خصوصا مع انتشار القنوات الفضائية الغنائية‏.

وأشارت نانسي عجرم إلى أنها من الصعب عليها تقديم قصة حياة السندريلا سعاد حسني في فيلم سينمائي لأنها نجمة من الصعب تكرارها ولا تعوض ومن الظلم أن يتم عقد مقارنة بيني وبينها لذا اكتفيت بأن غنيت لها يا واد يا تقيل لحبي الشديد لها.

وأكدت نانسي أنها أعلنت رأيها صراحة في مسألة الزواج بأنه لا وقت لديها للحب وبالتالي فهي ترفض الزواج حاليا برغم عشقها وتقديرها الشديد للأمومة ولكنه حلم مؤجل لحين إشعار آخر وبالنسبة للحب فهي لم أقابل الحب الحقيقي أو الرجل الذي تقول له بحبك والزواج في الفترة الحالية مرفوض‏.

وبالنسبة لألبومها الجديد واتجاهها للغناء للأطفال أشارت نانسي عجرم إلى إنها أرادت أن تترجم حبها الشديد للأطفال عمليا في ألبوم غنائي يضم ثماني أغنيات بينهما أغنيتان إحداهما باللكنة الخليجية والأخرى لبنانية‏.‏

أما بقية أغاني الألبوم فهي باللهجة المصرية من بينها شخبط شخابيط وعصفور النونو ولو سمحتي يا مامي‏,‏ والألبوم هو من كلمات الشاعر عوض بدوي وألحان وليد سعد وتوزيع أشرف عبده‏,‏ ويتم عرض الأغنية الرئيسية شخبط شخابيط كفيديو كليب علي قناة‏O.T.V‏ المملوكة لرجل الأعمال نجيب ساويرس .

وهي الشركة المنتجة للألبوم الغنائي‏ والذي فضلت عرضه علي العرض الذي قدمته لها شركة روتانا باعتباره الأنسب بالنسبة لها مؤكدة أن الغناء للطفل أكثر صعوبة خصوصا في اختيار الكلمة واللحن اللذين يجب أن يأخذا أذنه وأيضا يقدم له معلومة مفيدة إلا أن حبها الشديد للأطفال ورغبتها في إرضائهم كان دافعها للغناء لهم وتقديم أغاني تناسبهم خاصة وان كبار المطربين غنوا للأطفال‏.‏

‏ونفت نانسي وجود أي خلافات بينها وبين مدير أعمالها جي جي لامارا مؤكدة أن العلاقات بينهما علي أفضل ما يرام وان الكلام عن وجود شائعات أصبح أمرا متكررا ومملا ولا وجود له لان جي جي مدير أعمال ناجح جدا ومن الصعب أن تجد البديل له بالإضافة للعلاقات الإنسانية وخوفه الشديد على نانسي
وتفكيره الدائم لمستقبلها ومصلحتها.
ميس حمدان .. بتحب
بعد نجاحها في لفت الأنظار نحوها بشدة في الفيلم السينمائي (كيف الحال) أول إنتاج سعودي كما أطلق عليه عند عرضه ونجاحها أيضا في أداء أغنية الفيلم تسعى المطربة الأردنية الجميلة ميس حمدان لتأكيد وجودها كمطربة بل ومنافسة شقيقتها مي سليم .
ميس قررت اقتحام الساحة الغنائية بقوة ليس بكليب واحدا بل بكليبان دفعة واحدة انتهت من تصويرهما ليتم إذاعتهما في موسم الصيف الجديد الكليب الأول يحمل عنوان (بتحب) كلمات والحان محمد رفاعي وتوزيع تومان والكليب الثاني (ملاك قصادى ) تأليف أيمن بهجت قمر والحان محمد الصاوي.

وأكدت أن الأسلوب الذي اتبعته في تصوير الكليبين سيكون مفاجأة كبيرة للجماهير عند عرضهما .


د1 د1 د1 د1 د1 د1 د1 د1 د1

عاصي الحلاني قريبا علي شاشة السينما
كشف المطرب اللبناني عاصي الحلاني عن طموحه دخول عالم التمثيل مؤكدا أنه تلقى أكثر من عرض لبطولة مسلسلات تلفزيونية، كان أخرها عرضٌا لمسلسل سيعرض في رمضان القادم، لكنه اضطر للاعتذار عن عدم قبول العرض بسبب طول فترة التصوير التي قد تتعارض مع عمله الفني في مجال الغناء .

وأشار الي نيته خوض تجربة التمثيل من خلال فيلم مصري يبدأ تصويره قريباً، كما كشف عن نيته تقديم مسرحية تاريخية من بطولته في لبنان خلال الصيف المقبل بالتعاون مع فرقة استعراضية مشهورة في لبنان هي "كراكك".

واكد عاصي انه اتفق مع المطربة أصالة علي تقديم دويتو فيما بينهما خلال الشهور القليلة القادمة مؤكدا ان اصالة من أجمل وأحلي الأصوات الشرقية الأصيلة التي يتمني العمل معها ومشروع الدويتو تم تأجيله أكثر من مرة حتي تم الشروع في كتابة أغنية وتلحينها وسيتم تصويرها في كليب خاصة .

وانه سبق وقدم دويتوهات ناجحة من قبل اختلفت كل واحدة عن الأخري امتزجت بالايقاع الشرقي المغلف بالالحان الغربية كما قدم دويتو مع المطربة اللبنانية جريس ديبا ومع كارول صقر هي "قولي" وحققت نجاحاً كبيراً.

وهاجم عاصي جائزة "الميوزيك وورد" واكد انها جائزة مدفوعة الأجر وأتفق مع حسين الجسمي وحكيم مشيرا الي انه عرض عليه ترشيحه للحصول عليها منذ عامين مقابل 200 ألف دولار رشوة وهو ما رفضه بشدة مؤكدا ان احتفاء الجمهور بالمطرب أكبر من جوائز الدنيا.

وأعترف عاصي أن كليبه الاخير "سألوا عيني" كان مختلفا عن كليباته السابقة التي تميل للرومانسية والبعيدة عن المشاهد الجرئية والعمل الفني وارد أن يختلف ويتفق مع ذوق المشاهدين والأغنية فكرة مخرج الكليب سعيد الماروق.

وتدور حول شخص يحب فتاة ويقوم بعمل استعراضات معها وسط فرقة راقصة بطريقة صاخبة إلي جانب ركوبه لحصان وأدائه لحركات لم يتم تقديمها في كليبات من قبل مما استلزم تصوير الكليب في عدة أجواء منها صحراء الأمارات وشوارع بيروت والقاهرة مضيفا انه ليس من نوعية المطربين الذين يتدخلون في كليباتهم بشكل مباشر ولكن هناك مشاورات بينه وبين مخرج الكليب بصفة مستمرة.

واضاف عاصي انه عاشق للهجة المصرية من الدرجة الاولي لانها الأقرب إلي قلوب وأذواق الجمهور في شتي الدول العربية وقد قدم أغنية "دقات قلبي" باللهجة المصرية تعبيرا عن حبه واعتزازه بمصر وشعبها الطيب.



سومة : شيرين صاحبتي ولست فتاة محروس المدللة
عبرت المطربة سومة عن استيائها الشديد لما يتردد حول انها اصبحت فتاة المنتج نصر محروس المدللة بعد انفصال شيرين عبد الوهاب عن شركته مؤكدة انه لا يوجد حتي الان من يحل محل شيرين وان ما تقدمه يختلف تماما عما تقدمه شيرين كما ان عمرها الغنائي قليل بالمقارنة بشيرين التي تمتلك خبرة تفوقها بمراحل.

وعن اهتمام الشركة بها في الفترة الاخيرة اكدت سومة ان اهتمام نصر محروس بها لم يزد واسلوب تعامله معها حاليا لم يختلف علي الاطلاق عن الفترة التي كانت شيرين تتعاون مع الشركة مضيفا ان نصر محروس يضع عليها منذ فترة طويلة ثقته فيها وهو ما يسعدها بشدة وتتمني ان تثبت جداراتها وموهبتها الغنائية.

أما عن طبيعة علاقتها الحالية بشيرين قالت سومة " تربطني بشيرين علاقة جيدة للغاية وهناك اتصالات متبادلة بيننا وهي حريصة علي تهنئتي بالجديد لدي وكذلك هو الحال بالنسبة لي".

ووصفت سومة نصر محروس بأنه من افضل المنتجين الموجودين علي الساحة الغنائية الان وبأنه حامل أختام النجومية والبريق للكثير من المطربين وبأنها سعيدة بالتعامل معه لما يمتلكه من خبرة كبيرة في مجال صناعة الموسيقي والغناء.

وأشارت سومة إلى أنها تعتزم طرح فيديو كليب جديد الا انها حتي الان لم تستقر علي الاغنية والاختيار ينحصر بين اغنية " ثلاثة أيام " و " ولون عينيك " من البومها " عيب عليك ".

سومة تنتظر أيضا بفارغ الصبر الدويتو الذي يجمعها بالمطرب تامر حسني وكان من المقرر تصويره منذ فترة طويلة الا ان الظروف التي تعرض لها تامر ودخوله السجن ادت الي تأجيل الدويتو الا انها عبرت عن تمنيها ان يحدث ذلك قريبا.

وتنتظر سومة ايضا البدء في تصوير فيلم وقت الجد بجد الذي يجمعها بتامر ايضا بالاضافة الي ميس حمدان وهيثم شاكر وهو اول فيلم من انتاج نصر محروس واخراجه وهو فيلم غنائي استعراضي.

وتجسد سومة في الفيلم دور طالبة جامعية تعشق الغناء لاولكنها تمر بظروف صعبة ويلعب اصدقائها دورا مهما في مساعدتها حتي يخرجوها من حالتها وتنطلق في عالم النجومية وتؤكد سومة ان هذا الدور يمثل علامة فارقة في مشوارها وانطلاقة حقيقية لها في عالم التمثيل
flower

شوووووو عجبكم scratch scratch scratch
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Rozeta



عدد الرسائل : 228
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 27/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: اخبار عن نانسى عجرم   الثلاثاء أكتوبر 14, 2008 12:39 pm

ثانك يو كوكى يا قمر وفى أنتظار آخبار جديده منك

آرق تحياتى

Wink
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اخبار عن نانسى عجرم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة ومنتديات مؤمن تيكوندو ترحب بكل زوارها الكرام :: :::منتدى النجوم :::-
انتقل الى: