شبكة ومنتديات مؤمن تيكوندو ترحب بكل زوارها الكرام

شبكة ومنتديات مؤمن تيكوندو ترحب بكل زوارها الكرام

شبكة ومنتديات مؤمن تيكوندو ترحب بكم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 [color=red][i]تاجيل البوم عمر دياب الجديد[/i][/color]

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
koky



عدد الرسائل : 27
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 03/09/2008

مُساهمةموضوع: [color=red][i]تاجيل البوم عمر دياب الجديد[/i][/color]   الخميس سبتمبر 04, 2008 1:12 pm

:flower: فى اللحظة التى كان الجمهور ينتظر البوم عمرو دياب .. كان الإختفاء و الغموض حول مصير الألبوم الجديد له ... بعد أن أجل عمرو صدور ألبومه إلى أجل غير معروف رغم أنه انتهى فعلياً من تسجيل كل أغان الألبوم ..

أوائل الشهر الحالى دخل الأستوديو ليضيف عدد 2 أغنية إلى قائمة الأغانى التى تقع تحت المفاضلة لاختيار أفضلها حتى تصدر ضمن ألبومه الجديد


و كان قرار تأجيل ألبوم عمرو دياب مفاجأة لجمهور عمرو الذى انشغل بالمنافسة المرتقبة المتوقعة الحدوث مع شيرين التى قرر منتجها طرح ألومها فى نفس توقيت ألبوم عمرو .

و عادت ذاكرة الجماهير إلى المنافسة الساخنة التى كانت منذ ثلاثة سنوات بعد أن واجهت شيرين عمرو فى أول ألبوم لها مع منتجها نصر محروس .. رغم أن التوقعات كلها ترجح كفة عمرو دياب إلا أن شيرين حققت المفاجأة و استطاعت الصمود فى المنافسة و هناك من يؤكد أن شيرين حققت مبيعات أعلى من عمرو .

و مع تأجيل ألبوم عمرو .. و اصرار نصر محروس على طرح ألبوم شيرين فى الوقت الذى حدده .. كانت الشائعات التى انتشرت رددها البعض أن عمرو أراد عدم مواجهة شيرين .. و أنه تأجيله كان يقصد به معرفة كيف يكون مدى نجاح ألبوم شيرين .. ربما يُصدر ألبومه بعد شيرين فإذا نجحت كان التفاؤل لدى عمرو فى طرح ألبومه و إذا لم يستقبل الجمهور ألبوم شيرين بحماس .. يطرح ألبومه و هو يعلم أنه لم تكون هناك أى مقارنة بينه و بين شيرين .

و يتردد أن ألبوم عمرو لن يصدر خلال الصيف الحالى و أن الوقت المحدد الذى ينوى عمرو صدور ألبومه فيه سوف يكون ما بعد عيد الفطر أو عيد الأضحى حسب طبيعة الأحداث التى تسود مصر و العالم .. فعمرو يرغب أن يكون هو صاحب الحدث و الضجة عند نزول ألبومه لأنه تعود على خطف الأنظار فى كل البوم يصدره و كان منتجه السابق محسن جابر يعرف كيف يعد المفاجأة له و سبق أن دياب نجح معه لأنه استطاع بإمتياز صنع مفاجآت لم تتوقعها أذهان الجماهير .. فهو يرى أن الجمهور لو توقع نيولوك و أداء عمرو فى البومه فلن يكون لديه الشوق فى متابعة أخبار الألبوم فبل طرحه و السعى على شرائه قبل صدوره .

و رغم وجود شائعات أن عمرو دياب فضل التأجيل حتى لا يدخل فى منافسة هو لا يرغب فيها مع شيرين التى عادت إلى دورى الألبوم بـ لازم أعيش و هو الألبوم الذى يراهن عليه محروس منتجها الفنى على نجوميتها .

فشيرين حسب كل الإحصائيات هى الأفضل خلال آخر عامين .. و يكفى أنها أكثر مطربة مصرية مطلوبة مهرجانات و حفلات خارج مصر .

- كان عمرو هو الفائز الأول من التأجيل لانه كان هو الحاضر رغم غياب ألبومه من الطرح ، الاسئلة أصبحت تلازم ألسنة الجماهير أين عمرو و ما هو مصير ألبومه .. عدد أغانيه .. أصبحت الصحف لديه شوف لمعرفة خبايا ألبوم عمرو .

و حتى انتشار شائعة هروب عمرو هى مواجهة شيرين و أصبحت لا تشكل له أى مشكلة لأنه يعلم تماماً أن السوق مفتوح و أن كل مطرب له جمهوره .

و فى الأسبوع الاول من الشهر الحالى تردد أن عمرو دياب دخل الاستوديو و أضاف 2 أغنية إلى قائمة الأغانى التى سوف يصدر به ألبومه الجديد .. و كان ذلك قبل اتخاذ عمرو قرار التأجيل .

و حتى كتابة هذه السطور يبلغ عدد الأغانى التى وضعها عمرو تحت دائرة الاختيار 20 أغنية ليس بينها أغنية المطربة جنات التى ثارت حولها الضجة بسبب محمد رحيم الذى أعطى اللحن لعمرو فى نفس الوقت الذى كانت المطربة حصلت عليه .

و لأن عمرو عاشق التفرد فأنه لن يطرح ألبومه خلال الصيف الحالى لأكثر من سبب أولها أنه يرفض المنافسه مع أى مطرب خوفاً من المفاجأة .. فهو رغم نجوميته إلا أنه لا يأمن المفاجأة الساخنة خاصة أن ألبومات نجوم روتانا لم تحقق النجاح المطلوب و تردد أن هناك ألبومات لم يتعدى توزيعها مائتى ألف نسخة و هو رقم لا يحقق الربح للشركة المنتجة لأن تكاليف أى ألبوم لنجم روتانا يزيد عن 2 مليون جنيه حسب تكاليف حملة الدعاية .

فى نفس الوقت ما زال هناك تكتم و سرية على أرقام توزيع ألبوم عمرو السابق - ليلى نهارى - رغم نفاذ كل ما طُرح فى الأسواق خلال الساعات الأولى إلا أنه حتى الآن لم تصدر روتانا احصائية رسمية عن مبيعات الألبوم - و كان منتجه السابق محسن جابر من وقت إلى آخر يعلن أرقام مبيعات ألبوم عمرو .
أسئلة يحددها عمرو !


و رغم أن الغموض يحيط بألبوم عمرو فإن هناك أسئلة عديدة تتردد فى أذهان الجماهير لن يستطيع الإجابة عليها سوى عمرو دياب .


الأول : لماذا أجل عمرو دياب طرح ألبومه؟!

هل فعلاً إنه لم يحدد الوقت الأنسب لطرح الألبوم ؟



هل ألبوم شيرين لازم أعيش كان سبباً فى تراجع عمرو فى طرح ألبومه

حتى لا يدخل معها فى منافسة ساخنة بفضل الأقلام التى تحاول النيل منه ؟!
اسئلة و علامات الحيرة التى تعيش فى أذهان الجمهور

لن يجيب عنها سوى عمرو دياب !!! flower

شوووو عجبكم scratch scratch scratch
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
[color=red][i]تاجيل البوم عمر دياب الجديد[/i][/color]
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» [color=red][size=18]مرحبا ً بكم في منتدى القناوي[/size][/color]
» [color=brown]الشروع في الجريمة [/color]
» كود ماوس
» السوبر باتش للبرو 6 بروابط مباشرة وملف تورنتSUper PAtch PES6
» [color=red]لا تتوهم الحب من اشخاص لا يحبونك [/color]

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة ومنتديات مؤمن تيكوندو ترحب بكل زوارها الكرام :: :::منتدى النجوم :::-
انتقل الى: