شبكة ومنتديات مؤمن تيكوندو ترحب بكل زوارها الكرام

شبكة ومنتديات مؤمن تيكوندو ترحب بكل زوارها الكرام

شبكة ومنتديات مؤمن تيكوندو ترحب بكم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الحب يعني التضحية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بنت الفرات



عدد الرسائل : 3
العمر : 41
تاريخ التسجيل : 04/09/2008

مُساهمةموضوع: الحب يعني التضحية   الخميس سبتمبر 04, 2008 12:04 pm

الحب علاقة عظيمة تربط بين شخصين والحب الحقيقي لا تموت ابدا تعيش للابد حتى ضمن اقسى الظروف
المهم في الحب التضحية من قبل كلا الطرفيين لخاطر الثاني الي يحب يتحمل اي شي لخاطر الي يحبو ويعمل بالمثل الي يقول ومن الحب ما قتل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الحب يعني التضحية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة ومنتديات مؤمن تيكوندو ترحب بكل زوارها الكرام :: عالم الرومنسيه-
انتقل الى: